أخر الاخبار

سيارة غولف 8 جي تي نسخة 2023

         

                     

            

        سيارة جولف 8 

 


فولكس فاجن جولف هي سيارة متوسطة الحجم، أنتجتها الشركة العملاقة لصناعة السيارات فولكس فاجن الألمانية منذ سنة 1974، انتشرت في جميع دول العالم، في تصاميم مختلفة على ثمانية أجيال متعاقبة.

في البدء كانت جل سيارات جولف عبارة عن سيارات بثلاثة أبواب، تلتها ب 5 أبواب تمكنت فولكس فاجن جولف من ربح العديد من الجوائز على مر التاريخ، حيث حازت  الجولف على جائزة سيارة العام سنة 2009، تم اختيارها في أوربا كأحسن سيارة للعام سنة 1992 و2013.

قدمت فولكس فاجن جولف العديد من السيارات، التي أبدعت و جعلت العشاق يتهافتون على اقتناءها أو بالأحرى تجربتها، حيث فازت جولف أم جي تي بجائزة موتور ترند كار أوف دي يير سنة 1985، وفازت جولف أم كاي بنفس هذه الجائزة سنة 2015.

برعت الماكينة الألمانية مرة أخرى في إخراج جيل رائع من غولف من فئات مختلفة، السيارة التي سنتحدث عنها في هذا المقال هي سيارة غولف جي تي دي 8 نسخة 2023.


تتسم سيارة جولف 8 جي تي دي باقتصاد جيد في استهلاك الوقود، حيث يمكنها تحقيق  ​​استهلاك يبلغ 5.6 لتر/100 كم. بشكل عام، تعد سيارة غولف 8 جي تي دي 2023 سيارة  رياضية تستطيع تحقيق أداء قوي لها تصميم أنيق، متوفر فيها مجموعة من ميزات الأمان والسلامة.



جاءت سيارة غولف 8 جي تي دي 2023 بنظام دفع أمامي يعزز التحكم والقدرة على المناورة، ويعزز نظام التعليق قدرة عالية على التعامل مع الطرقات و المنعطفات الخطرة بسلاسة وثبات.


في ختام مقالنا هذا الذي سلط الضوء على سيارة غولف 8 جي تي دي، سيارة رهيبة من الماكينة الألمانية المتطورة أخرجت طراز رائع من غولف 8، ولا زالت فولكس فاغن تنتج فئات وسيارات رياضية قوية وعالية الأداء.


يتمنى فريق الرحالي أن يكون مقالا مفيدا، دمتم في حفظ الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



RAHALI TV
بواسطة : RAHALI TV
J'aime le voyage la famille les amis
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-